سيدي سعادة

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى مدينة سيدي سعادة، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى


منتدى سيدي سعادة منتدى تربوي تثقيفي إسلامي تعليمي ترفيهي رياضي تفاعلي لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
 

شاطر | 
 

 صحاب الشخصية بريمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 25
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: صحاب الشخصية بريمي    الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 9:36


اعضاء وعضوات وحتى زوار
منتدى سيدي سعادة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




هذا عنوان موضوعي لليوم وهو بصراحه أمر لاحظته على بعض الاعضاء
كاين اعضاء يبين شخصيه ويصنع شخصيه جديده يقدر بها ان يتعامل مع الاعضاء
ويبين لهم انه من افضل

الشخصيات وعقلية اييييييييييييه هاربة وفور يخلعهم بشوية تاع هدرة

وهو بينه وبين نفسه مجرد قناع يكدب بيه على الناس ماعلاباليش واش الفايدة
بالصح بالاك باه يولي

مشهور فالمنتدى والاعضاء يتبعو زعما مواضيعو ........ وبكل بساطه هو ينجح فيه لسبب
بسيط جدا

اننا في عالم افتراضي لا نرى بعضنا وكل ما بيننا هو مجرد كلام وبسهوله يمكن
لآي احد ان يصطنع

شخصيه ليست شخصيته فالكلام وسيلة خداع بالدرجة الاولى وباه نستعملوه لهدا
الشيء



اخي العضو اذا كنت من النوع الذي اتكلم عنه فسأسالك سؤال اذا سمحت؟

ماعلابالكش زعما بلي راك تكدب على روحك اولا قبل ماراك تكدب على الناس ؟

تكون الالاز كي تحكي مع الاعضاء ونتا راك تصطنع فالهدرة والعقلية ؟

بالصح هدا ممكن جدا مدامك تقدر تخدع الناس بالطريقة هادي يعني مايهمكش روحك


نوووووووووورمال

كي تدير هكداك وتصطنع شخصيه وتكذب وتخدع اعضاء اخرين بشخصيه هي ليست
شخصيتك

نسيت انو كاين الل ربي سبحانو ه يراك ويشوف واش راك تفعل وما تخفي نفسك ؟

نسيت بلي راح تتحاسب على هادي الكذبه التي انت مستمر بها طيله فتره تواجدك
بالمنتدى والعالم الافتراضي

علاه تخفي شخصيتك الحقيقيه؟ علاه ماراكش لا تعامل الاعضاء بطريقتك الاساسيه
في التعامل؟
ماعندكش كونفيونص في روحك ولا كيفاه ؟

ولا بالاك انك لو تعاملت بشخصيتك الحقيقيه الكل سيكرهك ولن تكون محبوب غير
اذا كذبت؟

قبل ان تفكر ان تكذب على واحد وتصطنع شخصيه ليست شخصيتك فكر في انك ستحاسب
على ما تفعله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
saada
عضو متميز
عضو متميز


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 289
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 22/01/2010
العمر : 24
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة مركز

مُساهمةموضوع: رد: صحاب الشخصية بريمي    الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 14:35

كلامك يا سي الحاج في بلاصتو وانا اوفقك الراي

لان الكثير من الأعضاء تراهم يسجلون في منتديات ويغيرون مكان إقامتهم حالتهم العائلية واعمارهم وغير ذلك

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبة السمو
عضو نشيط
عضو نشيط


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 188
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صحاب الشخصية بريمي    الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 17:47




تحفة تحفة عنجد موضوع كتيييير حلو

أخي الكريم لقد ذكرت بأنك لاحظت على بعض الاعضاء ما يسمى بإصطناع الشخصية

ممكن ان تحدد لنا على الاقل عضو واحد ؟.

على حساب ماني نشوف كاين هنا غير 6 لي راهم باينين وضح وضح من فضلك.

على حساب المثل لي يقول الهدرة علي والمعاني على جارتي هههه,وبلاك انا لي راني مقصودة هنا هههه

من نهار البيولوجيا الدعوة نقلبت هههه.

شوف يا خويا ياك كاين حرية الرأي والتبعبير كل واحد حر في واش يكتب .

أنا في وحد المنتدى لقيت عضو معاكم هنا. مسجل بنفس الاسم لي راه مسجل بيه هنا وزيدلها 27 نروحو تاني نقلوله علاه درت 27

وحد الطباخ لي راه معانا وعمراه ما عطانا وصفة هههههه

واش قلت الحاج ولا راني نحاجي ونفك غير روحي
؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 25
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: صحاب الشخصية بريمي    الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 20:05




في الصراحة اختي لؤلؤة الحياة مانيش نمعني عليك


وحدة كيما انت عندك الثقة في روحك

واسمك ماراهش يبدل شخصيتك

باه حنا نمعنو عليك

ولي كان راني على واحد ولا وحدة

نقولها لو في وجهو

وين راه المشكل شا غادي يدير

يصيب روحه يحلب في حلاب مقعور

واسمحيلنا وقيلا رانا هولناك بهاذ الهدرة

لوكان علابالي بلي تشكي في روحك

والله ما ندير هاذ الموضوع كاع
كيما يقول المثل (عين سويدر لنويدر وعين قويدر للتبن )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
 
صحاب الشخصية بريمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي سعادة :: المنتدى العام :: التعارف والترحيب-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة
  جميع الحقوق محفوظة لـ{WALID} Powered by phpBB2 ®{منتديات سيدي سعادة} حقوق الطبع والنشر©2010 -2011
  
**** اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ، لا إله إلا الله ****..