سيدي سعادة

مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى مدينة سيدي سعادة، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مدير المنتدى


منتدى سيدي سعادة منتدى تربوي تثقيفي إسلامي تعليمي ترفيهي رياضي تفاعلي لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
 

شاطر | 
 

 هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة انكسار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 84
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الخميس 6 مايو 2010 - 13:06

السلام عليكم

الحياه عباره عن رحله تسير عبر الزمن

والساعات والاقدار مثل البحر الهائج والامواج

المتلاطمه تلعب بنا كيف تشاء ,,,؟؟

ونحن كاورقه التي تقودنا فنسايرهاوهذه

الرياح القوية والعنيفه ولانعلم الى اين سوف

تحط بنا,,,,,,,,,؟؟

هذه هي دروب الحياة الصعبه......

فالحياةمدرسه لابد ان نتعلم منها الكثير

والكثير ونستفيد من تجاربنا سواء كانت فاشله

او ناجحه محرجه

او جارحه,,,قاسيه ام حلوه

هناك مواقف سعيده تمر علينا تبهج القلب

وتسقيه من شهدها فكلما نتذكرها ترتسم

البسمه على شفاهنا البريئه

ونتمنى بأن تتكررالاحداث..دوم

وهناك مواقف حزينه تمر علينا مثل الليل

المظلم الموحش فكلما نتذكرها يعتصر قلبنا

الماً وحزناً بسببها وتدمع أعيننا من

ذكراها..وذكريتها وأحزانها

فالمواقف الحزينه كثيره ومتنوعه في هذه الحياه

تمر علينا على حسب واقع الانسان المؤلم

ومن بينهااااا( انكسار القلب) او بالاحرى

تحطيم الفؤاد خاصة اذا كان من اعز واقرب

الناس على قلبك

سؤالي_ هو هل مع مرور الزمن سوف تنسى هذا

الجرح والالم والحزن؟

_ هل اذا جاء اليك هذا الشخص يطلب السماح والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟

_ واذا كان الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف

ترجع مكانته مثل قبل في قلبك؟؟

_وهل سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟

اتمنى بأن ارى آراءكم ...؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاسرالكواسر
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 38
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الخميس 6 مايو 2010 - 22:32

هل مع مرور الزمن سوف تنسى هذا الجرح والالم

والحزن؟

الخالق يغفر الذنوب فكيف لا نغفر ذنوب بعضنا

البعض

دائما الزمن كفيل بالنسيان و لكن الذكرى تقبى

مؤلمة

هل اذا جاء اليك هذا الشخص يطلب السماح

والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟

اذا اقر واتي بنفسه دون وسطاء فسأسامح لان اجر

المسامح كبير جدا في الاسلام وتقول الاية الكريمة (

والعافين عن الناس )

واذا كان الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف ترجع

مكانته مثل قبل في قلبك؟؟

بالتاكيد لا لأن مافي القلب مافي القلب وهناك مثل

عربي قديم يقول --- كيف اعاودك وهذا اثر سيفك

لن تعود تلك المكانة بل يفقد كل حقوقه علي مهما

كان صفة علاقته معي

وهل سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟

لا ولكن يبقى في ذاكرتي أنني كنت أعرفه

من الصعب ان تمحي من حياتك فترة مرت فيها ذكريات

فرح وحزن من اجل اناس لا يستحقو اي قمة فالوجود

اذا سمحت شخص لا يعتبر ضعف مني لكنه من طيبتي

واخلاقي النزيهة ورجوعه لحياتي ليس معناه انه

رجع لمكانته الاولى

تقبلي مروري...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 27
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   السبت 8 مايو 2010 - 0:41

سمي الانسان انسان لانه ينسى ، فمن نعم الله على الانسان انه ينسى الاساءة مع مرور الوقت



فإذا جاءك هذا الشخص يطلب السماح والمغفرة فسامحه دع الزمان يثبت لك مدى ندمه على اساءتك

فكما قال المثل " لا محبة الا بعد عداوة" فلربما كانت هذه العداوة سببا لان ترجع الصداقة والود اكثر من ذي قبل
.
قال تعالى ( واعفو واصفحو الا تحبون ان يغفر الله لكم )صدق الله العظيم
هذه اخلاقنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
copier-coller2
عضو نشيط
عضو نشيط


عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 140
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 25/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   السبت 8 مايو 2010 - 9:59

[img][/img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



سمي الانسان انسان لانه ينسى ، فمن نعم الله على الانسان انه ينسى الاساءة مع مرور الوقت


مشكورررررررررة تقبلي مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Game Start
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 290
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 1:27

هل أتساءل أم أحتار

هل الموضوع جميل أم الحاج تيساج أجمل

ما عساي الا ان اقول الحاج و الحاج مالكبــــــــار و يحيا عرب النسيج الصناعي

تحياتي لصاحب الموضوع

وتحياتي للحاج تيساج أرقى و أسمى...

Game Start
Version 3.6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 27
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 9:09

شكرا لقايم ستار على مرور موضوع دمعة انكسار
وشكرا لعبوره على الردود
مشكوووووووووووووووووور قايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
WALID
المدير
المدير
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 2813
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 20/02/2009
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 10:05

بارك الله فيك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sidisaada.own0.com
دمعة انكسار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 84
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 13:18

لكم كل الشكر والاحترام

على تواجدكم وتفاعل اقلامكم

واعطاء وجهة نظركم بكل جوانبها

فاجمل شيء هو النسيان والتسامح

مع تحــــــــــياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 27
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الخميس 26 مايو 2011 - 15:25

هل الانسان ينسى المنتدى ويتفكر عضويته فيه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
صفوت
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 213
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 25/04/2011
المـوقـــــ ع ✿ : ---------

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الخميس 26 مايو 2011 - 17:33

non,elle est trés difficile..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HADJ TISSAGE
النائب العام
النائب العام
avatar

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3451
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 14/01/2010
العمر : 27
المـوقـــــ ع ✿ : سيدي سعادة

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟   الخميس 26 مايو 2011 - 17:37

رواح انت وصعبها ولا سهلها جدا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.SAHRAA.COM
 
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي سعادة :: المنتدى العام :: دردشة وفرفشة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة
  جميع الحقوق محفوظة لـ{WALID} Powered by phpBB2 ®{منتديات سيدي سعادة} حقوق الطبع والنشر©2010 -2011
  
**** اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ، لا إله إلا الله ****..